Application World Opinions
Application World Opinions
Application World Opinions

محمد صلاح يسطر إنجازا تاريخياً ويصبح الهداف التاريخي لليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز

 

سطر محمد صلاح إنجازاً تاريخياً وانفرد بالرقم القياسي كهداف تاريخي لليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 129 هدفاً.

سجل محمد صلاح هدف الريدز الرابع في شباك مانشستر يونايتد في الدقيقة 66 ثم أضاف الهدف السادس في الدقيقة 83 من المباراة المقامة ضمن المرحلة 26 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكان الملك المصري قد سجل في شباك وولفرهامبتون هدفاً في الدقيقة 77 الأربعاء الماضي ليتمكن بذلك من تسجيل 20 هدفاً أو أكثر في 6 مواسم متتالية.

وعن حصوله على لقب الهداف التاريخي لليفربول علق صلاح قائلا "إنه شعور لا يوصف". واختتم صلاح تصريحاته قائلا "هذا اليوم استثنائي، إنه أحد أسعد وأجمل أيام حياتي، حطمت رقما كنت أسعى إليه دائما منذ قدومي للنادي في حزيران/يونيو 2017، حلمي دائما أن أواصل تحطيم الأرقام القياسية وكذلك حصد الألقاب مع الفريق".

وعن فوز فريقه قال صلاح عقب المباراة في تصريحات إعلامية "تحسن أداء ليفربول كثيرا في الفترة الأخيرة، لكننا كانت لدينا الرغبة في الفوز اليوم. جميع اللاعبين كان لديهم الطمع والشغف لتسجيل المزيد من الأهداف". وأضاف "تسجيلنا سبعة أهداف نتيجة هائلة. أتمنى أن تمنحنا قوة دفع جيدة في الفترة المقبلة، وألا تصيبنا بالغرور في الفترة المقبله، وأطمح لأن نظل نحتفظ بتركيزنا في المباريات القادمة حتى ننهي البطولة ونحن ضمن فرق المربع الذهبي".

وأوضح صلاح "استثمرنا الفرص التي سنحت لنا بشكل جيد. جميع اللاعبين أنهوا الهجمات بشكل رائع وهو ما ساعدنا بشكل كبير في الفرص التي ذهبنا بها وكنا موفقين في معظمها".

وكشف (الملك المصري)، كما تطلق عليه جماهير ليفربول، "كنت أتمنى أن يهز فيرمينو وديوجو جوتا الشباك حينما نزلا إلى أرض الملعب، ومن الجيد أن أحدهما تمكن من التسجيل، وكل اللاعبين سعداء بهما".

ميادين - وكالات

0 comments :

Enregistrer un commentaire

التعليق على هذا المقال