Application World Opinions
Application World Opinions
Application World Opinions

الدوري الألماني: ماينتس يعود بالتعادل من أرض مونشنغلادباخ وليفركوزن تشابي ألونسو مستمر بالتوهج.. فيديو

 

استعاد باير ليفركوزن صدارة الدوري الألماني لكرة القدم بتحقيق فوزه السادس في 7 مباريات منذ انطلاق الموسم الحالي، وجاء على حساب جاره كولن بثلاثية نظيفة الأحد في المرحلة السابعة.

عاد ماينتس بالتعادل من أرض مضيفه بوروسيا مونشنغلادباخ 2-2 الجمعة في افتتاح المرحلة السابعة من الدوري الألماني لكرة القدم.

وكان بوروسيا مونشنغلادباخ البادئ بالتسجيل عبر فلوريان نيوهاوس في الدقيقة 22، لكن ماينتس رد بعد دقيقتين بواسطة بريان غرودا (24).

ومنح البديل الدولي المغربي أيمن برقوق التقدم لماينتس في الدقيقة 75، لكن الأميركي جو سكالي أنقذ أصحاب الأرض من الخسارة بإدراكه التعادل في الدقيقة 88 وحارماً الضيوف من الفوز الأول هذا الموسم.

ورفع ماينتس رصيده إلى نقطتين وتخلّص من المركز الأخير مؤقتاً بفارق نقطة واحدة أمام كولن.

في المقابل، رفع بوروسيا مونشنغلادباخ رصيده إلى ست نقاط في المركز الثاني عشر مؤقتاً.

ليفركوزن تشابي ألونسو مستمر بالتوهج

استعاد باير ليفركوزن صدارة الدوري الألماني لكرة القدم بتحقيق فوزه السادس في 7 مباريات منذ انطلاق الموسم الحالي، وجاء على حساب جاره كولن بثلاثية نظيفة الأحد في المرحلة السابعة.

ورفع ليفركوزن الذي تعادل مرة واحدة هذا الموسم خارج ملعبه ضد بايرن ميونيخ 2-2، رصيده الى 19 نقطة ليستعيد الصدارة من شتوتغارت، مفاجأة الموسم حتى الآن، بفارق نقطة واحدة ونقطتين عن بوروسيا دورتموند الثالث.

وتقدم ليفركوزن عن طريق يوناس هوفمان بعد تمريرة رائعة بالكعب من فلوريان فريتز (22).

ورفع هوفمان رصيده إلى ستة اهداف هذا الموسم في 10 مباريات في مختلف المسابقات منذ انتقاله إلى ليفركوزن قادما من بوروسيا مونشنغلادباخ.

وأضاف الظهير الأيمن الهولندي جيريمي فريمبونغ الثاني (32) ثم المهاجم النيجيري الدولي فيكتور بونيفايس الثالث إثر تمريرة من هوفمان (67).

ورفع بونيفايس رصيده إلى 7 اهداف هذا الموسم.

وعلق لاعب وسط ليفركوزن السويسري الدولي غرانيت تشاكا على فوز فريقه بالقول "نبذل جهوداً كبيرة يوما بعد يوم وأسبوعاً بعد أسبوع، نكافح ونركض. الأمور تبدو جميلة".

واشاد تشاكا بمدربه تشابي ألونسو الفائز بكأس العالم لاعباً في صفوف منتخب إسبانيا عام 2010 بقوله "إنه مدرب طموح، وأنا فخور باللعب تحت إشرافه".

وعموماً حقق ليفركوزن 9 انتصارات في 10 مباريات في مختلف المسابقات منذ مطلع الموسم الحالي.

وهي أفضل بداية لباير ليفركوزن بعد 7 مباريات في الدوري الألماني (19 نقطة)

باير ليفركوزن سجل 23 هدفًا في 7 مباريات لأول مرة في الدوري الألماني.

ميادين + وكالات

0 comments :

Enregistrer un commentaire

التعليق على هذا المقال