Application World Opinions
Application World Opinions
Application World Opinions

أدوار أكبر تنتظر فينيسيوس جونيور مع ريال مدريد الموسم القادم

 

قالت صحيفة "ماركا" الإسبانية إن المهاجم البرازيلي فينيسيوس جونيور بات اللاعب رقم واحد في صفوف ريال مدريد وصيف بطل الدوري الإسباني للموسم الماضي 2022-2023، بعد تجديد عقد اللاعب الشاب مع النادي الملكي، بانتظار حصوله على صلاحيات كبيرة بالموسم المقبل.

وأضافت الصحيفة في تقريرها: "ما يتوقعونه في ريال مدريد حقًا من فينيسيوس جونيور، هو أنه خلال الموسم المقبل سيكون القائد الهجومي للفريق الأبيض وبثقة كاملة، من خلال حصوله على الامتياز الكامل، ليتحول إلى مرجع غرفة تبديل الملابس".

وواصلت: "فينيسيوس جدد عقده العام الماضي بعدما كان عقده القديم ينتهي في 2024، وسيُعلن ريال مدريد عن ذلك رسميًا في الأيام القليلة القادمة".

وبسبب تألق صاحب الـ22 عامًا، سارع ريال مدريد للعمل على تجديد عقد عقده حتى عام 2027، ليستمر مع الفريق الملكي لمدة 4 سنوات مقبلة، دون الإعلان رسميًا عن الأمر حتى الآن.

ونجح أنشيلوتي في التطور الهائل في مستوى اللاعب البرازيلي، بانتظار تحوله إلى النجم الأول في ريال مدريد الموسم القادم 2023-2024، بعد رحيل الفرنسي كريم بنزيما إلى الاتحاد السعودي.

واختتمت الصحيفة تقريرها بالقول: "لا يريد قادة الميرنغي أن يشكل استقطاب مبابي نتائج عكسية بشأن النجم الأول للفريق؛ لذلك مع كل خطوة يتخذونها، يوضحون أن المرجع الهجومي للموسم القادم يجب أن يكون متوافقًا مع فينيسيوس".

جدير بالذكر أن فينيسيوس يواصل تقديم مستويات مميزة مع ريال مدريد، بعد بدايته السيئة منذ الانتقال من فلامينغو البرازيلي عام 2018، إذ أصبح النجم الأبرز للفريق الملكي في الموسمين الأخيرين بالتزامن مع تولي أنشيلوتي منصب المدير الفني للفريق.

ميادين -  صحيفة ماركا

0 comments :

Enregistrer un commentaire

التعليق على هذا المقال