Application World Opinions
Application World Opinions
Application World Opinions

الدوري الإسباني: بيلينغهام يقود ريال مدريد للفوز على ألميريا و ريال سوسييداد يتعادل مع سلتا فيغو.. فيديو

 

فاز ريال مدريد على مُضيفه ألميريا بثلاثة أهداف في مُقابل هدف، اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري الإسباني لكرة القدم، "لا ليغا".

تمكن ألميريا من افتتاح التسجيل في الدقيقة الثالثة عبر سيرجيو أريباس، لكن رد ريال مدريد لم يتأخر، بحيث نجح لاعب الوسط المتألق، جود بيلينغهام، في تسجيل هدفين متتاليين في الدقائق الـ19 والـ60.

واصل ريال مدريد سيطرته على المباراة، وأضاف فينيسويس جونيور هدف فريقه الثالث في الدقيقة الـ73 بطريقة رائعة، بعد تمريرة حاسمة من بيلينغهام، لتنتهي المباراة بنتيجة (3-1).

ورفع ريال مدريد رصيده بهذا الفوز إلى 6 نقاط في صدارة ترتيب الدوري الإسباني، وبقي ألميريا متذيل الترتيب من دون نقاط.

ريال سوسييداد يتعادل مع سلتا فيغو

فرط ريال سوسييداد، رابع الموسم الماضي، بفوزه الأول بعدما خطف ضيفه سلتا فيغو هدف التعادل 1-1 في الوقت القاتل السبت في المرحلة الثانية من الدوري الإسباني لكرة القدم.

واستهل الفريق الباسكي الذي سيكون أحد ممثلي إسبانيا الأربعة في دوري أبطال أوروبا الى جانب برشلونة البطل وقطبي مدريد ريال وأتلتيكو، الموسم الجديد بالتعادل على أرضه مع جيرونا 1-1 أيضاً في لقاء كان خلاله صاحب هدف السبق منذ الدقيقة الخامسة قبل أن يتلقى هدفاً قبل قرابة ربع ساعة على النهاية.

وتكرر السيناريو السبت، إذ بدا سوسييداد في طريقه للخروج بالنقاط الثلاث بعد تقدمه منذ الدقيقة 22 عبر أندر بارينيتشيا من كرة رأسية إثر عرضية من الياباني تاكيفوسا كوبو الذي كان صاحب هدف المباراة الافتتاحية.

لكن سلتا فيغو الذي خسر افتتاحاً على أرضه أمام أوساسونا 0-2، حرم فريق المدرب إيمانول ألغاسيل من نقطتين بعدما خطف التعادل في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع عبر أوسكار مينغيسا عقب ركلة ركنية، ليحصل الضيوف على نقطتهم الأولى.

ميادين + وكالات

0 comments :

Enregistrer un commentaire

التعليق على هذا المقال