Application World Opinions
Application World Opinions
Application World Opinions

الدوري الإسباني: أتليتيكو مدريد يسقط في فخ التعادل أمام إسبانيول.. فيديو

 

سقط أتليتيكو مدريد في فخ التعادل أمام ضيفه إسبانيول بهدف لمثله الأحد في المرحة الثالثة عشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

افتتح سيرجي داردير التسجيل لإسبانيول في الدقيقة 62 وأدرك البرتغالي جواو فيليكس التعادل لأتليتيكو في الدقيقة 78 من عمر المباراة التي شهدت طرد لاعب إسبانيول لياندرو كابريرا منذ الدقيقة 28.

وكان فريق المدرب دييغو سيميوني يمني النفس بتحقيق الفوز على إسبانيول الذي يحتل المركز 16 (12 نقطة)، لكي يعزز موقعه في المركز الثالث إلا أنه اكتفى بنقطة واحدة رافعاً رصيده إلى 24 نقطة بفارق 10 نقاط عن برشلونة المتصدر مؤقتاً.

يذكر أن أتليتيكو كان سقط أمام بورتو البرتغالي (1-2) يوم الثلاثاء الفائت في الجولة الأخيرة من دوري أبطال أوروبا وودع المسابقة بحلوله في المركز الأخير بمجموعته.

وانتهت مواجهة ريال سوسييداد مع ضيفه فالنسيا بالتعادل أيضاً 1-1.

سجل للفريق الباسكي لاعب فالنسيا هوغو غويامون بالخطأ في مرمى فريقه 10، وعادل لفالنسيا البرازيلي سامويل لينو 25، وطرد لاعب سوسييداد أرتيز إيلوستوندو 17.

رصيد سوسييداد صار 23 نقطة في المركز السادس، وفالنسيا في المركز 11 برصيد 26 نقطة.

وتنفس ريال مايوركا الصعداء بفوز ثمين على مضيفه فياريال بهدفين نظيفين سجلهما فيدات موريتشي من كوسوفو (32) والسنغالي اماث ندياي (76).

وهو الفوز الرابع لريال مايوركا هذا الموسم، فرفع رصيده الى 16 نقطة وتخلص من المركز الرابع عشر بصعوده الى الثاني عشر موسعا الفارق إلى خمس نقاط عن قادش الثامن عشر وصاحب آخر المراكز المؤدية إلى الدرجة الثانية.

في المقابل، مني فياريال بخسارته الثانية توالياً والثالثة في مبارياته الأربع الأخيرة والخامسة هذا الموسم، فتجمد رصيده عند 18 نقطة في المركز الثامن.

ميادين - وكالات

0 comments :

Enregistrer un commentaire

التعليق على هذا المقال