Application World Opinions
Application World Opinions
Application World Opinions

كأس الاتحاد الإنجليزي: كلوب يعبر عن "فخره بلاعبي فريقه" بعد الفوز باللقب

 

قال يورغن كلوب، مدرب ليفربول، إنه "لا يمكن أن يكون أكثر فخرا" بفوز فريقه، الطامح لتحقيق الرباعية هذا الموسم، بكأس الاتحاد الإنجليزي على حساب تشيلسي بركلات الترجيح.

وفاز الريدز بالمباراة، مكررا سيناريو نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، بنتيجة 6-5 بعدما انتهى الوقتان الأصلي والإضافي بدون أهداف.

وصرح كلوب، لبي بي سي سبورت عقب المباراة قائلا: "لا أستطيع أن أكون أكثر فخرا باللاعبين، فخور بعطائهم وبقتالهم بقوة. لقد كانت مباراة لا تصدق، شهدت ركلات ترجيحية مثيرة للأعصاب، لقد فقدت أظافري".

ويعتبر كلوب، البالغ 54 عاما، أول مدرب ألماني على الإطلاق يفوز بكأس الاتحاد الإنجليزي، بعدما تغلب على مواطنه توماس توخيل على ملعب ويمبلي، للمرة الثانية في أقل من ثلاثة أشهر.

وكما حدث في نهائي كأس الرابطة في فبراير(شباط) الماضي، بلغت ركلات الترجيح مرحلة الهدف الذهبي، بعد التعادل بأربعة أهداف لمثلها، وأنقذ أليسون بيكر ركلة ميسون ماونت، والتي كانت الركلة السابعة، ليمنح الفرصة لليفربول قبل أن يسجل كونستانتينوس تسيميكاس ركلة الفوز.

وأضاف كلوب: "لقد كانت مباراة عصيبة، وكان تشيلسي يستحق الفوز بلقبها تماما مثلنا كما حدث في نهائي كأس الرابطة، هذا يوضح كم هو صغير الفارق بين الناديين".

وتابع كلوب: "لعب تشيلسي مباراة رائعة ولكن في النهاية يجب أن يكون هناك فائز واحد، وكان هذا نحن اليوم".

وحافظ الفوز الدراماتيكي للريدز، بدرجة بسيطة، على آمال الفريق في تحقيق الرباعية - أي الفوز بالدوري والكأس المحليين وكأس رابطة المحترفين بالإضافة لدوري الأبطال - وإن كان لقب البريميرلييغ يبدو صعب المنال، مع تبقي مباراتين في البطولة، إذ يحل ليفربول ثانيا خلف المتصدر مانشستر سيتي بفارق ثلاث نقاط، كما أن فارق الأهداف لصالح فريق بيب غوارديولا بسبعة أهداف.

وقال مدرب ليفربول: "تحقيق الرباعية شيء مذهل دون شك، إنه أمر جنوني، لقد خضنا اليوم المباراة رقم 60 لنا في هذا الموسم المزدحم".

ميادين + وكالات


0 comments :

Enregistrer un commentaire

التعليق على هذا المقال